الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب محمد صلاح، منع مشجع من حضور المباريات لمدة 3 سنوات

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

A A

أصدرت المحكمة البريطانية “سيفتون الجزئية” اليوم الأربعاء، حكما بحق أحد مشجعي فريق إيفرتون، بسبب تلفظه ببعض الإساءات العنصرية ضد محمد صلاح فى مباراة ليفربول وإيفرتون.

وجاء حكم “سيفتون الجزئية” بمنع مشجع فريق إيفرتون ويدعى "جويل باروايز"، من حضور المباريات لمدة 3 سنوات وتوقيع غرامة مالية تقدر بـ 500 جنيه إسترليني، وذلك بسبب إساءات عنصرية ضد محمد صلاح في مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من النسخة الحالية بالبريميرليج.

وتألق محمد صلاح في تلك المباراة، وحقق خلالها الريدز الفوز بهدفين سجلهما الدولي المصري. 

ولم يكتف مشجع إيفرتون "جويل باروايز" بالإساءات العنصرية ضد محمد صلاح، بل قام أيضاً بالسخرية من المشجعين بشأن موقعة هيسل، والتي شهدت وفاة 39 مشجعًا في تدافع قبل مباراة نهائي كأس أوروبا عام 1985، والتي كانت بين ليفربول ويوفنتوس.

وحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن باروايز اعترف بارتكابه مضايقات عنصرية ودينية خطيرة.

بطولة جديده تقترب من محمد صلاح مع ليفربول

مواجهة قوية تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ستقام يوم 25 من شهر فبراير الجاري على ملعب “ويمبلي”، وفي يسعى صلاح للفوز بتلك المباراة لتكون أول ألقابه مع فريق ليفربول هذا الموسم.

ويبذل الدولي المصري محمد صلاح، قصارى جهده، من أجل العودة للمشاركة في صفوف الريدز، بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفراعنة وغانا في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أٌقيمت بكوت ديفوار.

وبعد غياب تخطى الأربعين يومًا، يستعد محمد من العودة للمشاركة في مباريات ليفربول، إذ كانت أخر مواجهة له مع الريدز في بداية شهر يناير الماضي، أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ 20 من البريميرليج.

وتلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مفاجأة سارة بعودة محمد صلاح للمشاركة في تدريبات ليفربول الجماعية، هو ما يرفع من حظوظ الدولي المصري ن المشاركة في مباراة ليفربول المقبلة امام فريق برينتفورد، المقرر لها السبت المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search