الأحد، 07 يوليو 2024

11:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انتهاء الشوط الأول من مباراة النصر والفيحاء في كأس آسيا بالتعادل السلبى

كرستيانو

كرستيانو

إسلام عبدالجليل

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريقي النصر والفيحاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي تجمعهما في ثمن نهائي كأس آسيا.

شاهد مباراة النصر والفيحاء في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا

شاهد لقاء النصر والفيحاء في ذهاب دوري أبطال آسيا 2024 بث مباشر، ويعد تأهل فريق النصر السعودي، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاء بعدما احتل المركز الأول برصيد 14 نقطة في دور المجموعات.

يمكنكم مشاهدة حصرية لمباراة النصر والفيحاء في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023، في المواجهة الصعبة التي تجمع فريقي الدوري السعودي.

شاهد لقاء النصر والفيحاء في ذهاب دوري أبطال آسيا 2024 بث مباشر

لمتابعة خدمة البث المباشر لمباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر البطولة الآسيوية، شاهد لقاء النصر والفيحاء في ذهاب دوري أبطال آسيا 2024 بث مباشر، وكان قد تأهل فريق الفيحاء السعودي كثاني المجموعة الخامسة، بعد حصوله على 9 نقاط خلال مشاركاته في دور المجموعات.

بث مباشر، مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا 2024

تذاع مباراة النصر والفيحاء، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط.

شاهد لقاء النصر والفيحاء في ذهاب دوري أبطال آسيا 2024 بث مباشر، عبر موقع الجمهور الإخباري.

وتبحث جماهير كرة القدم السعودية والآسيوية، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

وتنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر قنوات الرياضية السعودية المفتوحة، عبر قناة SSC 1 HD، والتي تعرض أيضا مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والفيحاء، شاهد لقاء النصر والفيحاء في ذهاب دوري أبطال آسيا 2024 بث مباشر عبر موقع الجمهور الإخباري بدون تقطيع وبجودة ممتازة.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء اليوم في دوري أبطال آسيا

يلتقي فريق النصر السعودي، بنظيره الفيحاء، في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وتنطلق صافرة البداية في الثامنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.