الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كرنبة وفرخة ودبدوب»، شاب منوفي يهدي والدته أغرب هدية في الفلانتين

إسلام مرزوق

إسلام مرزوق

أسماء أبو شادي

A A

أهدى شاب من محافظة المنوفية لوالدته، «كرنبة وفرخة ودبدوب»، تعبيراً عن مدى حبه لها بالتزامن مع عيد الحب، «الفلانتين»، الذي يصادف اليوم الأربعاء 14 فبراير.

وانتشرت هذه الصور على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم، وعلق الشاب، الذي يُدعي إسلام مرزوق"، من قرية البرانية بمركز أشمون: «إنه مفيش حد أغلي من أمي، علشان أديله هدية»، حيث حرص الشاب على تعبير حبه لوالدته، بتقديم هدية بسيطة لها».

أغرب هدايا الفلانتين في مصر

وفي نفس السياق، تداول عبر السوشيال ميديا، بعضا من الهدايا المضحكة والاقتصادية في مصر، والتي نشرها البعض، وهي بوكيه فرخة، وزجاجة زيت، وأطباق من الكفتة.

جاءت هذه الأفكار، في ظل غلاء أسعار السلع الأساسية، فاستغل الشعب المصري هذه المناسبة للتعبير عن غلاء الأسعار، فبدلاً من تقديم هدايا كالورود والشيكولاته، فمع غلاء الأسعار لا يوجد أفضل من السلع الأساسية للتعبير عن حبك.

عيد الحب .. “الفلانتين”

يرجع سبب احتفال العالم بـ عيد الحب، يوم 14 فبراير، إلى تكريم كاهن يُدعي “فالنتين”، ضحي بحياته من أجل الحب، حيث قامت الكنيسة بإعدامه، بعدما قام بتزويج الجنود سراً، فلما علم الإمبراطور بهذا الأمر الذي يُعتبر جريمة في حق الكنيسة، أمر جنوده بالقبض على فالنتين، وحبسه، حتي تم تحديد 14 فبراير عام 270 قبل الميلاد تقريباً لإعدامه بقطع رأسه .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search