السبت، 06 يوليو 2024

04:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شيرين عبدالوهاب تحيى حفلا بدار الأوبرا المصرية الأسبوع المقبل

 شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تأجيل حفلها المقرر إقامته في لبنان، يوم السبت المقبل 17 فبراير 2024، بعد غياب عن الساحة الفنية بسبب الأزمات الشخصية التي مرت بها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات صحفية، إنها ستحيي حفلا غنائيا في دار الأوبرا المصرية، في نفس التوقيت لذلك قررت تأجيل حفلها في لبنان لانشغالها بحفل القاهرة برعاية رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، ويحضر الحفل وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

 وكانت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، أعلنت عن نفاد تذاكر حفلها المقرر إقامته يوم 17 فبراير الجاري، في بيروت وذلك بعد تأجيله من يوم 31 ديسمبر 2023 الماضي.

حفل شيرين عبد الوهاب

وتألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حفل «جوي أورد» بالعديد من الأغاني التي تفاعل معها الحضور، وظهرت شيرين بمظهر جديد ورشاقة كبيرة، خلال العرض الغنائي الذي قدمته، ولفتت به أنظار جميع الحضور من نجوم الفن المصري والعربي والعالمي، حيث تفاعل معه الحضور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.