الأحد، 07 يوليو 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عامر حسين يكشف تفاصيل جديدة عن مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

عامر حسين

عامر حسين

محمود عبدالرحيم

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة تخص مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها في الرياض يوم 8 مارس المقبل.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي المصري أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: " هذه أول مرة يخرج فيها كأس مصر من مصر إلى خارج البلاد، والشركة الراعية لاتحاد الكرة بالاتفاق مع شركة إماراتية نسقت مع الجانب السعودي لإقامة النهائي هناك يوم 8 مارس بعد النجاح الكبير لموسم الرياض".

وأضاف "المفاوضات بدأت منذ شهر تقريبا حتى تم التوصل لاتفاق، فقد كان هناك مشكلة في توقيت المباراة بسبب أن الجانب السعودي طلب إقامتها قبل شهر رمضان، فغيرنا الموعد من 13 مارس إلى 8 مارس لضمان نجاح المباراة جماهيريا".

وتابع "سيتم الإعلان خلال الأسبوع الجاري كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة وموعد طرح التذاكر وأسعارها".

وعن تفاصيل السفر، قال: "الإقامة ستكون لمدة 5 ليالي قبل المباراة والبعثة تضم 60 فردا من كل ناد، وكل ناد يحصل على 100 ألف دولار نظير المشاركة، والفائز يحصل على 350 ألف دولار كجائزة والخاسر سيحصل على 150 ألف دولار إضافية".

وأوضح "كل الاتحادات الأوروبية أصبحت تتجه إلى الإمارات والسعودية وكل هذه المباريات شهدت نجاحات كبيرة، والسعودية أصبح لديها دوري جماهيري قوي، ولذلك نقلنا ذلك إلى كأس مصر لأن المباراة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومن أكبر الدربيات في العالم".

واختتم تصريحاته "العقد بين اتحاد الكرة والجانب السعودي مدته موسم واحد فقط".

موعد نهائي كأس مصر

قرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، التي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يستضيف ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

بيان اتحاد الكرة بشأن نهائي كأس مصر

نشر اتحاد الكرة بياناً رسمياً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «يعلن كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم والشركة المتحدة للرياضة تلبية دعوة المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر للموسم الرياضي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي سوف تقام بمدينة الرياض يوم ٨ مارس ٢٠٢٤ كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية الموسم الرياض".

جوائز نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

من المقرر أن يحصل كل نادٍ على مبلغ 100 ألف دولار، مقابل المشاركة في المباراة خارج البلاد، بالإضافة إلى حصول الفائز بلقب كأس مصر على مبلغ 350 ألف دولار و100 ألف دولار للخاسر.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم، على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل الموافقة على إقامة نهائي كأس مصر في المملكة العربية السعودية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.