الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عودته من الإصابة، محمد صلاح يقترب من التتويج بأول ألقابه مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

A A

يبذل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، قصارى جهده، من أجل العودة للمشاركة في صفوف الريدز، بعد ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفراعنة وغانا في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أٌقيمت بكوت ديفوار.

وبعد غياب تخطى الأربعين يومًا، يستعد محمد من العودة للمشاركة في مباريات ليفربول، إذ كانت أخر مواجهة له مع الريدز في بداية شهر يناير الماضي، أمام فريق نيوكاسل يونايتد، في الجولة الـ 20 من البريميرليج.

وشهدت مباراة ليفربول ونيوكاسل التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، وفاز بها الريدز بأربعة أهداف مقابل هدفين، تألق كبير من محمد صلاح، بعد تسجيله هدفين وصناعة أخر.

وتلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مفاجأة سارة بعودة محمد صلاح للمشاركة في تدريبات ليفربول الجماعية، هو ما يرفع من حظوظ الدولي المصري ن المشاركة في مباراة ليفربول المقبلة امام فريق برينتفورد، المقرر لها السبت المقبل.

بطولة جديده تقترب من محمد صلاح مع ليفربول

مواجهة قوية تجمع بين فريقي ليفربول وتشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ستقام يوم 25 من شهر فبراير الجاري على ملعب “ويمبلي”، وفي يسعى صلاح للفوز بتلك المباراة لتكون أول ألقابه مع فريق ليفربول هذا الموسم.

أغلي لاعب في تاريخ كرة القدم

وفي سياق متصل يواصل مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي، محاولاتهم للتعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العديد من المحاولات خلال مواسم الانتقالات الماضية.

وأكدت صحيفة «ذا أتلتيك» الإنجليزية، أن اتحاد جدة السعودي يخطط لتقديم عرض قياسي بمبلغ كبير، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح نجم ليفربول.

وكشفت الصحيفة، أن الاتحاد يجهز عرضًا ضخمًا بقيمة 235 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة ليفربول بالتخلي عن نجم الفريق، وفي حال انضمام صلاح إلى الدوري السعودي، ستكون الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم، متفوقًا على صفقة البرازيلي نيمار بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في 2017، وبمبلغ 222 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن راتب محمد صلاح مع اتحاد جدة سيكون 85 مليون يورو، أي ما يعادل 4 أضعاف مرتبه مع فريق ليفربول في الوقت الحالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search