السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة باريس سان جير مان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

باريس - سوسيداد

باريس - سوسيداد

منصور مجاهد

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا، بستضيف اليوم فريق باريس سان جيرمان فريق ريال سوسيداد في تمام العاشرة مساء، في المباراة المقامة بين الفريقين على أرضية ملعب «بارك دي برانس» الخاص بفريق باريس سان جيرمان.

ضمن فعاليات دور الـ16من دوري أبطال أوروبا «شامبيونز ليج»، حيث يسعي العديد من متابعي كرة القدم في كافة أنحاء المعمورة لمعرفة تفاصيل بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الفرينسي لتحقيق الفوز على نظيره الإسباني، لكي يصعد إلى الدور التالي من البطولة، حيث إن فريق «باريس» يسعي لحصد اللقب القاري لتتويج مشروعه بالنجاح، بعدما حاول عدة سنوات.

باريس سان جيرمان وريال سوسيداد، بث مباشر مشاهدة لقاء الفريقين بدوري أبطا أفريقيا

ويحتل «باريس سان جيرمان» المركز 1 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فنجح في جمع 50 نقطة من 21 مباراة لعبهم حتى الآن في دوري الفلاحين، ففاز فريق باريس سان جيرمان في 15 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 1مناسبة، تلقت شباكه 18 هدف وأحرز 51 هدفا، أي فارق أهداف 33، بث مباشر، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا 2023-2024، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا وقت المباراة.

شاهد عبر البث المباشر، مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

ويحتل «ريال سوسيداد» المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث جمع الفريق 25 نقطة من 24 مباراة لعبهم حتى الآن في «لاليجا»، فنجح ريال سوسيداد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقي الهزيمة في 11 مناسبة، تلقت شباكه 46 هدفا وأحرز 34 هدفا، أي فارق أهداف -12.

وتصدرت كلمات بث مباشر لفريق باريس سان جيرمان وفريق ريال سوسيداد عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا بث مباشر، مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري المحلي، أن المباراة تميل أكثر لصالح العملاق الفرنسي.

بث مباشر، مشاهدة لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ «لويس إنريكي» المدير الفني لفريق لفريق باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل 1-4-1-4 مكون من :

حراسة المرمي : نافاس

خط الدفاع : موكيلي - بيريرا - هيرناندز  - بيرالدو .

خط الوسط : اوجارتي - رويز - أسينسيو.

خط الهجوم : ديمبلي - راموس - كولو مواني.

مشاهدة لقاء باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا 2024

بينما من المتوقع أن يبدأ «ايمانول الغواسيل» المدير الفني لفريق لفريق ريال سوسيداد المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من :

حراسة المرمي : ريميرو

خط الدفاع : أرنوبرا - زوبيلديا - باتشيكو - غلان.

خط الوسط : تورينتس- زوبيمندي - ميرينو.

خط الهجوم : كوبو - سيلفا - زاخاريان.

ترتيب مجموعة باريس «السادسة» في دوري أبطال أوربا

نجح فريق باريس سان جيرمان في الصعود من مجموعته محتلا المركز الثاني، فنجح في جمع 11 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة السابعة كالتالي:

1- بروسيا دورتموند بـ 11 نقطة

2- باريس سان جيرمان بـ 8 نقاط

3- ميلان بـ 8 نقاط

4- نيوكاسل بـ 5 نقطة

ترتيب مجموعة ريال سوسيداد «الرابعة» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق ريال سوسيداد أولا، بعد أن حصد 12 نقاطة، بعد أن جمع 16 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1-ريال سوسيداد بـ 12 نقطة

2- إنتر ميلان بـ 12 نقاط

3- بنفيكا بـ 4 نقاط

4- ريد بول سالزبورج بـ 4 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جير مان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جير مان مع نظيره ريال سوسيداد مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات مواجهات دور الـ16من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات دوري أبطال أوروبا ، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 2.

وإن كنت تبحث عن بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جير مان وريال سوسيداد بدوري أبطال أوروبا، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search