السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متهم بتهريب كوكايين، حكم بحبس لاعب منتخب هولندا لمدة 6 سنوات

كوينسي بروميس

كوينسي بروميس

أحمد كامل

A A

قضت محكمة هولندية، خلال جلستها اليوم الأربعاء، بحبس لاعب كرة قدم، لمدة 6 سنوات، بسبب تورطه في تهريب كميات كبيرة من الكوكايين إلى داخل هولندا عبر إحدى موانئ بلجيكا.

الحكم على مهاجم فريق سبارتاك موسكو بالحبس لمدة 6 سنوات

قضت المحكمة الهولندية، بالحبس الغيابي على كوينسي بروميس مهاجم فريق سبارتاك موسكو، لمدة 6 سنوات، لاتهامه في تهريب كميات كبيرة من مخدر الكوكاكيين.

كوينسي بروميس، الذي لعب بقميص منتخب هولندا في وقت سابق، لم يحضر جلسة الاستماع في العاصمة الهولندية “أمستردام”، بسبب عدم تواجده داخل الحدود الهولندية، إذ أنه متواجد خارج البلاد.

وجاء حكم المحكمة الهولندية على بروميس بسبب اتهامه في تهريب 1360 كيلوجرامًا من الكوكايين إلى داخل هولندا، عبر ميناء أنتويرب المتواجد في بلجيكا، وذلك منذ عام 2020.

ليست المرة الأولى، الحكم على بروميس بالحبس 18 شهراً

وتعد تلك القضية، الثانية لبروميس، حيث تم الحكم عليه في وقت سابق، بالحبس لمدة 18 شهراً بتهمة الاعتداء على أحد أقاربه وطعنه في رقبته في عام 2020، خلال حفل عائلي.

الجدير بالذكر أن كوينسي بروميس، البالغ من العمر 32 عامًا، لعب بقميص فريقي أياكس وإشبيلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search