السبت، 05 أكتوبر 2024

10:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم خالد الفايد.. فنانين تراجعوا عن الاعتزال

خالد الفايد

خالد الفايد

سلوى أبو زيد

A A

شهد الوسط الفني في الفتره الأخيرة، عودة من الفنانين، بعد تراجعهم عن قرار الاعتزال، كان آخرهم الممثلة حلا شيحة، والمطرب خالد الفايد, نستعرض خلال السطور التالية، أبرز هؤلاء النجوم.

خالد الفايد

قرر خالد الفايد، الرجوع للغناء من جديد بعد اعتزاله الفن، بعدما كان يعتقد أن الفن "حرام" بحد وصفه، وقال عن خلافه مع المنتج الفني نصر محروس إنه كان يستمع للآخرين، مما افتعل العديد من المشاكل بينهم.

وكتب الفايد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " أكبر غلطة عملتها في حياتي إني سمعت كلام الناس كنت مخلص من قلبي.. لكن شفت منهم عكس كدا وربنا يكفيكم شر اللعب في الودن والكلام الفارغ".

وتابع: "ربنا يبعد عنكم أي حد بيستغلكم ويضحك عليكم باسم الدين، ربنا يبعد عنكم أي حد عامل فيها مولانا، صدقوني في حاجات مش هقدر اشرحها ليكم ومش هقدر أقول غير إني اتسرعت وغلطت في هاني محروس غلط كبير، بسبب إني اديت ودني للناس وسيبتهم يتكلموا".

خالد الفايد

حلا شيحه

كانت حلا شيحه قد اعتزلت التمثيل أكثر من مرة وتراجعت عن قرارها، لكن في الفتره الأخيرة عندما قررت اعتزال التمثيل سببت أزمة مع الفنان تامر حسني؛ لظهورها في فيلم "مش أنا" واعترضت على مشاهدها وقالت: " أنا تُبت من المشاهد دي وهي لا تصح، وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة أن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح".

وأضافت: "الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا بكيت لإني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط".

حلا شيحة

فضل شاكر

أعلن الفنان فضل شاكر عام 2012 اعتزاله الغناء، وشارك في الثورة السورية، وظهر بعدها وهو يجلس في جلسات دينية أكثر من مرة، وهو يطلق لحيته، ثم عاد فضل مرة أخرى عام 2018 وأطلق عدة أغاني مختلفة اللهجات، ويشارك جمهوره بأصدار ألبوم جديد بعنوان "بغيب بمزاجي" ويحتوي على 6 أغنيات.

فضل شاكر

إيمان العاصي

قررت الفنانه إيمان العاصي اعتزال الفن، بعد نجاح دورها في مسلسل "حضرة المتهم أبي" الذي قدمته في بداية مسيرتها الفنية، وأعلنت بعد ذلك اعتزالها الفن وارتدت الحجاب ثم خلعته، وشاركت في مسلسل "الأدهم" مع الفنان أحمد عز، ثم قامت بعده بالاعتزال مجددا خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وأعلنت اعتزالها مرة أخرى لرغبتها في التفرغ لزوجها ولأسرتها، وفي النهاية رجعت في قرارها، ومن أشهر أعمالها شخصية دلال في مسلسل جعفر العمده مع الفنان محمد رمضان.

إيمان العاصي
search