الأحد، 07 يوليو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائبة: نجاح أجهزة الدولة يظهر في نجاح زيارة أردوغان وعودة العلاقات

زيارة أروغان لمصر

زيارة أروغان لمصر

محمد الأزهري

قالت النائبة إفلين بطرس عضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لمصر تعبر عن فراسة الرئيس السيسي في تطويع العلاقات البينية من حالة التضاد وما شهدته إلى زيارة رئيس تركيا مصر، مؤكدة أن النجاح الرئاسي ونجاح أجهزة الدولة يظهر في نجاح الزيارة وعودة العلاقات إلى هذا المستوى الإيجابي.

وأضافت النائبة إفلين بطرس عضو مجلس النواب، لـ"الجمهور"، أن نتائج الزيارة سوف تتوالى وتفصح عن نجاحات أخرى مع الوقت، لبلدين مهمين في المنطقة، ولا سيما أن الأتراك لهم شراكات هنا في مصر، ينتظرا أن تتزايد وتأتي استثمارات تركية كثيرة إلى مصر.

وأوضحت النائبة إفلين بطرس عضو مجلس النواب، أن الشراكة التجارية والتصنيعية وقدوم الاستثمارات التركية إلى مصر هو المنتظر، ولاسيما صناعات المنسوجات والملابس التصديرية والغزل، وقد أقامت تركيا مصانع تصديرية كثيرة بمصر ينتظر أن تتزايد.

ولفتت النائبة إفلين بطرس عضو مجلس النواب، إلى أن تركيا حققت مستوى اقتصادي واستثماري وتصديري وتصنيعي جيد، وبالتعاون مع مصر سيحققان الكثير والكثير، حيث تمتلك مصر بنية تحتية ضخمة ضامن للنجاح، وفي حالة قدوم استثمارات تركية إلى مصر سيكون هناك تطور كبير ننتظر حدوثه، خاصة مع العلاقات القديمة بين البلدين والتي لا ينقصها سوى استثمارات جديدة تتحقق على أرض مصر مع الشركاء الأتراك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.