السبت، 06 يوليو 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني يدعم الشباب، نجم الجيل يقدم موهبة جديدة في ديو غنائى

 الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

ياسمين شهاب

أكد الفنان تامر حسني، دعمه للمطربين الشباب، معلنا عن ظهور وتقديم مطربة شابة فى ديو غنائي معه، حيث سيتم طرح الأغنية خلال الساعات المقبلة.

وكتب تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: كل يوم حب وأنتم طيبين، الحقيقة من يوم ظهوري وأنا بحاول أقدم أصوات جديدة ليكم على مدار رحلتي، النهاردة بقدم صوت مطربة بأغنية ديو معايا، أغنية تبدأ بيها رحلتها الخاصة مع الجمهور المصري والعربي، بشكل احترافي في مشوار النجاح».

أضاف تامر حسني: «هي صوت من وجهة نظري، من أهم الأصوات العربية اللي فيها إحساس وتمكن وخامة صوت خاصة، وإن شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة، وادي برضو أغنيه تحبوا عليها في أيام الحب، بدل اللي أنا عامله فيكم من أحزان من أول الشتا».

وتابع تامر حسني: «مكمل رحلتي معاكم في اكتشاف نجوم جديدة للمستقبل، وكل فترة هقدم صوت عربي جديد من مصر أو من جميع أنحاء الوطن العربي، انتظروا كليب أغنية 30 حياة، من ألبوم هرمون السعادة اليوم إن شاء الله الساعة 6 مساءً».

وكان الفنان تامر حسني  طرح عبر قناته على “يوتيوب” فيديو كليب جديد، بعنوان ولا يهمك إحدى أغنيات ألبوم هرمون السعادة، وظهر بها باستايل جديد، والاغنية من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع “عبدالرحمن شوقي”.

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.