الخميس، 11 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي: أتطلع لتلبية دعوة أردوغان بزيارة تركيا في أبريل المقبل

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مارسيل أيمن

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان اليوم في القاهرة: سنسعى لتعزيز التنسيق الثنائي في ظل التحديات المشتركة في المنطقة. 

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته “سنرفع مستوى التعاون الاقتصادي المشترك مع تركيا إلى 15 مليار دولار خلال السنوات القادمة”، مشيرًا إلى أن زيارة الرئيس أردوغان إلى القاهر تمثل صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين.

وواصل السيسي أنه يتطلع لتلبية دعوة الرئيس أردوغان لزيارة تركيا في شهر أبريل المقبل، كما نتطلع لاستقرار منطقة شرق المتوسط وتسوية الخلافات القائمة في المنطقة. 

الرئيس السيسي وأردوغان يشهدان توقيع اتفاقيات تعاون مشترك

ووقع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره التركى رجب طيب أردغان، مجموعة اتفاقات تعاون مشتركة بين البلدين، فى إطار الإعلان المشترك حول إعادة تشكيل اجتماعات مجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوي بين البلدين .

جاء ذلك فى ختام القمة المصرية - التركية، المشتركة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس رجب طيب وأردوغان في بقصر الاتحادية ، لدفع الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتباحث بشأن العديد من الملفات والتحديات الإقليمية، خاصة وقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة قرينته انتصار السيسي ، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والسيدة قرينته فى مطار القاهرة ، في مستهل الزيارة الرسمية للرئيس التركي للقاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.