الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في عيد الحب، 5 هدايا فرح بيها مراتك بأقل من 100 جنيه

هدايا عيد الحب

هدايا عيد الحب

الزهراء علام

A A

هدايا عيد الحب بأقل من 100 جنيه، يبحث المتحابون عن هدايا للاحتفال بالفلانتين شرط أن تكون الهدية اقتصادية، خاصة أن عيد الحب يأتي في منتصف الشهر، لذا يجب الانتباه إلى الوضع المالي، ومع ذلك لا يرغب المرء في أن يمضي اليوم دون أن يقدم ولو هدية رمزية بهذه المناسبة.

لذا نستعرض في السطور التالية هدايا الفلانتين بأسعار تناسب الجميع:

بطاقات الحب

يمكنك إرسال بطاقات الحب الملونة لشريك حياتك للتعبير عن مشاعرك بعبارات رقيقة، في الغالب لا يتعدى ثمن بطاقة الحب 15 جنيها، غير أن تقديمك لها سيصنع الفرق، اكتب اقتباسا بخط يدك تراه مناسبا لشريك حياتك، ستكون خيارا رائعا لمن يحبون الاحتفاظ بالذكريات الرائعة.

بطاقات الحب

ألبوم صور

جمع ألبوم من الصور التي جمعتك مع شريك حياتك وقدمها له في هذا اليوم، أو اصنع فيديو بهذه الصور مع أغنيتكما المفضلة لاسترجاع ذكرياتكما معا، يمكن طبع هذا الألبوم بتكلفة لا تتعدى المائة جنيه.

البوم صور

الورد والشيكولاته

قدم الورد والشيكولاته لشريك حياتك في الفلانتين، وهما أشهر ثنائي يرافق عيد الحب، اختر وضع 4 أو 5 زهور من النوع الذي يتناسب مع ميزانيك مع 4 قطع من الشيكولاته بإمكانك اختيار وردة دوار الشمس وقطع الفيريرو روشيه لن تتعدى هذه الهدية المائة جنيه، لكنها ستترك أثرا لا ينسى في قلب من تحب.

الورد والشيكولاته

الكتب

يمكنك إهداء شريكة حياتك المحبة للقراءة كتبا تبحث عنه كهدية لعيد الحب، وغالبا سيكن كتابا واحد أو كتابين مع الخيارات المثالية لها وبإمكانك وقع بطاقة المعايدة لها مكتوبة بعبارات رقيقة.

الكتب

الاكسسوارات

من الأمور التي تحبها النساء هي هدايا الاكسسورات، ومن الهدايا اللطيفة المتواجدة بأسعار مناسبة وجودة عالية هي الذهب الصيني، الذي يتوفر في أشكال رقيقة جدا من الاكسسوارات التي ستنال إعجاب شريكة حياتك.

الاكسسورات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search