السبت، 05 أكتوبر 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد السند يمامة يترأس الاجتماع الأول لـ "اللجنة الاستشارية" للوفد

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد الداوي

A A

ترأس الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد ، الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة الاستشارية المشكلة من رئيس الحزب وبحضور أعضاء اللجنة الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الوفد، فؤاد بدراوي عضو الهيئة العليا والمهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا.

وأصدرت اللجنة بيانا أكدت خلاله أنها بدأت في فحص وإعداد وتنقية رغبات الأعضاء الطالبين الانضمام للجان النوعية والتأكد من استيفاء طلباتهم للشروط التي وضعها رئيس الحزب، بالإضافة إلى تكليف شئون العضوية بالحزب لتلقي طلبات الراغبين في الانضمام للجان النوعية اعتبارا من اليوم التالي للموعد الذي سبق وحدده رئيس الحزب وحتي يوم 1/3/2024.

وأكد الحزب أنه بخصوص اللجان العامة سيتم فحص ودراسة موقفها في كل  المحافظات، معتبراً  اللجنة الاستشارية في حالة انعقاد دائم لحين الانتهاء من جميع تشكيلات اللجان النوعية واللجان العامة بالمحافظات.

تشكيل مجلس استشاري للإشراف على تشكيل اللجان النوعية

وكان الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد أصدر قراراً بتشكيل مجلس استشاري بمهام محددة يتكون من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام للوفد، و فؤاد بدراوي عضو الهيئة العليا، المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا.

ويختص المجلس بالإشراف على تشكيل اللجان النوعية للحزب، ثم عرضها على رئيس الحزب، تمهيدا لعرضها على الهيئة العليا واعتمادها وصدور قرار بها، والاشراف على تشكيل اللجان المركزية بالمحافظات، لتمهيدها وعرضها على الدكتور عبد السند يمامة، لإقرارها وعرضها على المكتب التنفيذي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search