الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"رماها من البلكونة"...تأجيل محاكمة صاحب محل كاوتش لـ15 مايو القادم

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري، محاكمة شخص "صاحب محال كاوتش" ، بتهمة إزهاق روح زوجته، نتيجة شكه في سلوكها لجلسة 15 مايو القادم، للنطق بالحكم النهائي.

أمر إحالة المتهم المتسبب في إنهاء حياة زوجته
وجاء في أمر إحالة المتهم في القضية رقم 1932 لسنة 2023 جنايات كرداسة، أن الجاني المدعو "مصطفى.م" البالغ من العمر 25 عامًا، يعمل مالك محل كاوتش سيارات، في يوم 2023/2/4، أنهى حياة زوجته المدعوة "سماح.س" عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد.

وكشفت التحقيقات في الواقعة مع المتهم، أن حدث ذلك خلال نشوب مشاجرة شديدة،  بينهما تطورت لتعديات بالأيدي والسب والقذف من الطرفين، وعند استغاثة المجني عليها للجيران، من شرفة مسكنهما قام بحتفها، فسقطت جثة هامدة لافظة أنفاسها الأخيرة، وتسبب لها بإصابات شديدة مثل السحبات والكدمات العديدة المذكورة، في تقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها قاصدًا قتلها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية مصرع سيدة على يد زوجها
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة كرداسة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها، وبها سحبات وكدمات متفرقة بالجسد، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

وبالتوجه والفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعو “سماح.س” تبلغ من العمر 23 عامًا، جثة هامدة إثر سقوطها من الطابق السادس في عقار سكني كائن بمنطقة كرداسة، وبها سحبات وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقلها لثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search