الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محاكمة طبيب النساء المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي 20 فبراير

الداعية عبد الله رشدي- أرشيفية

الداعية عبد الله رشدي- أرشيفية

ضحى محمد علي

A A

علم الجمهور من مصادر مقربة من الداعية الإسلامي "عبد الله رشدي" أنه تم تحديد 20 فبراير القادم أولى جلسات محاكمة طبيب نساء وولادة شهير المتسبب في وفاة زوجة الداعية، بسبب الإهمال الطبي، وذلك بعد توجيه النيابة العامة له تهمة القتل الخطأ عن طريق الإهمال.

فيما قال المحامي أحمد مهران، دفاع الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، أنه سوف يقوم بتقديم طلب إلى هيئة المحكمة التي ستنظر القضية، يطالب فيه من المحكمة بضم متهمين آخرين فى القضية لارتكابهم ومشاركتهم أيضا فى الخطأ الطبي الذى تسبب فى تدهور الحالة الصحية لزوجة الداعية، مما أسفر عن وفاتها نتيجة خطأ طبى.

 أحالت الطبيب المتهم المتسبب في وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي

وكانت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، أحالت الطبيب المتهم بالإهمال الطبي، ما نتج عنه وفاة زوجة الداعية عبد الله رشدي، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك عقب انتهاء التحقيقات معه.

وكان تقرير الطب الشرعي لزوجة الداعية عبد الله رشدي، قد كشف أنها تعرضت على يد طبيب نساء وتوليد لإهمال طبى جسيم أدى إلى وفاتها، وتحمل طبيب النساء المسؤولية الجنائية عن هذا الخطأ الطبي .

وكان دفاع الداعية عبد الله رشدي تقدم ببلاغ رسمي إلى جهات التحقيق حمل رقم 1759 عرائض النائب العام لسنة 2024، طالب فيه بإعادة التحقيق، بالإضافة إلى طلب لجنة خماسية لفحص جميع المستندات المقدمة إلى النيابة العامة، وفحص فلاشه ضمت مقاطع فيديو تؤكد تعرض زوجة الداعية إلى الإهمال الطبي الجسيم، ما نتج عنه وفاتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.