الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر دي أم سي DMC، تعرف على مسلسلات رمضان 2024 المعروضة

دي أم سي DMC دراما

دي أم سي DMC دراما

لينا غالي

A A

البث المباشر دي أم سي DMC، تعرف على مسلسلات رمضان 2024 المعروضة ، تحظى مجموعة قنوات دي أم سي DMC دراما، بأعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي وتتمتع هذه القنوات بعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية البرامج الترفيهية والحوارية المميزة والفريدة، التي تثير إهتمام الجمهور.

البث المباشر دي أم سي DMC 

يرصد “موقع الجمهور ” خلال هذا التقرير، دي أم سي DMC دراما، بعرض محتواها على مدار 24 ساعة بجودة عالية من الدقة والوضوح، وتعتمد على أحدث التقنيات الحديثة في مجال البث، وتسعى إدارة القناة إلى تقديم أفضل تجربة لمشاهدة المسلسلات دون انقطاع أثناء المتابعة.

مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 من خلال موقع الجمهور

يتنظر جمهور الشاشة الصغيرة، مسلسلات موسم رمضان 2024، على قناة  دي أم سي DMC الذى يضم العديد من الأعمال الدرامية، والكويدية والإكشن، من المقرر أن تحقق نجاحا كبيرا.

تردد قناة دي أم سي DMC دراما

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12092.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: ⅚

روجينا تشارك في رمضان بمسلسل سر إلهي

تقدم النجمة روجينا مسلسلها الجديد “سر إلهي”، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رءوف عبدالعزيز.

مصطفىى شعبان بلون جديد بمسلسل المعلم

العمل مستوحى من فيلم “شادر السمك”، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986 مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ومسلسل "المعلم" المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 ، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، سلوى خطاب، منذر ريحانة، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سنرجي.

مسلسل إمبراطورية ميم يعود لدراما رمضان بعد 30 عام

بعد أكثر من 30 عام تعود رواية «إمبراطورية ميم» للظهور، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، ونور النبوي، نشوى مصطفى، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، إخراج محمد سلامة.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن»، تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي.

مسار إجباري في شهر رمضان 2024

ظهر عصام عمر وأحمد داش، على البوستر وهما جالسان على السور وعصام يتكيء على أحمد داش ويبدو أن حياتهم ستشهد بالعديد من الأحداث التي ستغير مسار حياتهم، وتعد هذه التجربة الأولى التي تجمع كلا من الفنان عصام عمر بعد نجاحه في مسلسل “بالطو” والفنان أحمد داش.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.


 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search