الأربعاء، 07 أغسطس 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، أكرم حسني مدير فندق في «بابا جه»

بوستر مسلسل بابا جه

بوستر مسلسل بابا جه

كريم عصمت

A A

مسلسلات رمضان 2024، يواصل الفنان أكرم حسني تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد «بابا جه»، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل.

مسلسل ( بابا جة ) مكون من 15 حلقة  بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني و يشاركة في المسلسل كلا من نسرين أمين و سماء ابراهيم و فريال يوسف و محمود البزاوي و محمود اوتاكا و الطفلة حور احمد و عدد من الفنانيين و ضيوف الشرف و من تأليف وائل حمدي و اخراج خالد مرعي و انتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

 تدور أحداث المسلسل حول هشام ( أكرم حسني ) رجل في سن الاربعيين يعمل كمدير فندق و متزوج من نسرين أمين يدور المسلسل في اطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الآباء و الابناء و كيفية مواجهة الأزمات العائلية التي تواجهم خلال أزمة كورونا و من خلال الأحداث يدخل في العديد من المشاكل ذات طابع كوميدي خلال أزمة كورونا و تداعيتها و يبحث عن طرق للخروج و حل هذة المشاكل التي تواجهة في بداية ازمة كورونا.

مسلسل بابا جه في رمضان 2024

و انضمت الفنانة ياسمين رحمي لصناع المسلسل الكوميدي ( بابا جة ) حيث تقوم بدور فتاة في الثلاثينيات و تتسم بالبراءة و الجدية في وظائف حياتها هي موظفة في احدي دار الايتام و فكرة مسلسل بابا جة اتية من كتاب كوري و يأتي بعد تألق اكرم حسني في موسم رمضان السابق من خلال مسلسل ( مكتوب عليا ) التي كان يشاركة في احداث المسلسل عمرو عبد الجليل و ايتن عامر و حنان سليمان.

 و من المتوقع ان مسلسل ( بابا جة ) ان يكون استمرار لتألق الممثل اكرم حسني في مراثون الرمضاني 2024 فمن الواضح هذا العام أن المسلسل يحمل كوميديا من نوع تاني و خاص لتألق الممثل اكرم حسني و خصوصا بعد نجاح فيلمة الاخير ( العميل). صفر 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.