السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإعلامي أحمد رجب: أتعرض لحملة تشويه من قبل طليقتي

الاعلامي احمد رجب- أرشيفية

الاعلامي احمد رجب- أرشيفية

ضحى محمد علي

قال الإعلامي أحمد رجب، إن كل ما تم تداوله ببعض مواقع التواصل الاجتماعي، عن كونه ضابط شرطة مفصول من الخدمة وهارب من أحكام قضائية، غير صحيح وعار تمام عن الصحة، مضيفا أن كل ما تم تداوله ما هو إلا حملة ممنهجة يتعرض لها انتقاما من زوجته السابقة لوجود خلافات بينهم.

وأضاف رجب في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور" أنه لم يفصل من خدمته في وزارة الداخلية كونه ضابط سابق، وأنه تقدم بطلب استقالة وتم الموافقة عليها بقرار وزاري عام 2016، مضيفا أنه أيضا غير هارب من أحكام قضائية صادره ضده، موضحا أن هذه الأحكام هي أحكام "غرامة، وتبديد"، وأنه قام بدفع مبلغ الغرامة ، فيما تمت تبرئته في القضية الثانية بحكم محكمة.

ولفت إلى أن زوجته السابقة بالتعاون مع أحد الأشخاص "محبوس احتياطيا على ذمة قضايا، وسيدة أخرى تحمل جنسية إحدى الدول" دأبوا على التشهير به وتشويه سمعته من خلال عدة حسابات وصفحات على مواقع التواصل للنيل والانتقام منه على خلفية خلافات بينهم.

واستكمل رجب أنه سوف يقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من تعمد وشارك فى هذه الحملة الممنهجة ضده، موضحا أنه كلف بالفعل محاميه برفع دعوى قضائية بعد توثيق كل ما تم نشره عنه فى مواقع التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.