الخميس، 11 يوليو 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب طارق عبد العزيز: نرفض تهجير الفلسطينيين والوضع لا يحتمل بيانات الحركة المدينة

النائب طارق عبد العزيز

النائب طارق عبد العزيز

محمد الداوي

أكد النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد، أن القوى الوطنية والسياسية تدعم موقف الدولة المصرية في التعامل مع  القضية الفلسطينية، وخاصة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء وتصفية القضية بهذه الطريقة التى يخطط لها الاحتلال الإسرائيلي. 

وقال عبد العزيز لـ «الجمهور» : مصر قدمت أكثر من 80 % من المساعدات للأشقاء الفلسطينيين، وبذلت جهود كبيرة على مدار التاريخ تجاه القضية الفلسطينية، مشددا على أن  الوضع الآن لا يحتمل تصريحات "حنجوريه" ولا عبارات رنانة لتحقيق مكاسب شخصية، الشعب المصرى يدرك خطورة الوضع الراهن. 

واستنكر عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد، ما جاء في بيان الحركة المدنية، من مزاعم عن تخاذل الدولة المصرية في التعامل مع القضية الفلسطينية، قائلا: «مصر تتعامل بحكمة بالغة في ظل ظروف استثنائية وصعبة للغاية، ولن تستلم للضغوط لتصفية القضية الفلسطينية . 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.