الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024

السرطان يتسبب في خلاف آسر ياسين مع زوجته في «بدون سابق إنذار»

مسلسل بدون سابق انذار في رمضان 2024

مسلسل بدون سابق انذار في رمضان 2024

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، يخوض الفنان آسر ياسين، السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «بدون سابق إنذار»، بالتعاون مع الفنانة عائشة بن أحمد.

ويسابق أبطال «بدون سابق إنذار» الزمن على قدم وساق للانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، للإلحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث «بدون سابق إنذار» حول المهندس مجدي، الذي يجسد دوره آسر ياسين، وهو متزوج من ليلى، التي تجسدها عائشة بن أحمد، وهي  سيدة تنتظر أن تضع مولودها الأول، وفجأة تضطر أن تلد في مستشفى حكومة بسبب ظروفهم المالية، ليكتشفوا بعد عدة أشهر أن طفلهما مصاب بالسرطان، ويحتاج إلى ان يخضع لعملية جراحية.

وتكون حالة طفلهما في خطر، ومن المفترض أن يجري عملية نقل نقى العظام، وبعد التحاليل يتضح أن أنسجة الأب غير مناسبة، ويحتاج إلى متبرع آخر، ومن هنا تنشأ الخلافات بين ليلى وجدي.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة، وتم استبدال اسمه من «الساعة 5» إلى «بدون سابق إنذار»، ولكن لم تعلن الشركة المنتجة حتى الآن، عن موعد طرحه، وهل سيعرض في الجزء الأول أو الثاني من رمضان.

مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

آخر اعمال آسر ياسين

من ناحية أخرى، يعتبر مسلسل «بدون سابق إنذار» هو آخر أعمال آسر ياسين، والي يمر من خلاله بالعديد من الصعوبات وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ ما وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search