السبت، 06 يوليو 2024

01:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسى يستقبل نظيره التركى أردوغان لدى وصوله مطار القاهرة

الرئيس  السيسى والرئيس أردوغان

الرئيس السيسى والرئيس أردوغان

أحمد المقدامي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والسيدة قرينته انتصار السيسي ، الرئيس التركى رجب طيب أردوغان والسيدة قرينته بمطار القاهرة ، فى مستهل الزيارة الرسمية للرئيس التركي للقاهرة . 

أعلن المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، عن عقد جلسة مباحثات موسعة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مع الرئيس أرودغان لدفع الجهود المشتركة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والتباحث بشأن العديد من الملفات والتحديات الإقليمية، خاصة وقف إطلاق النار في غزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع.

وقال المستشار أحمد فهمى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن جلسة المباحثات ستعقد بالتزامن مع القمة المصرية التركية - على هامش زيارة الرئيس التركي لمصر اليوم الأربعاء .

وكانت الرئاسة التركية، أعلنت عن زيارة رسمية للرئيس رجب طيب أردوغان إلى مصر ، ويتضمن جدول أعمال الزيارة تبادل وجهات النظر حول القضايا العالمية والإقليمية الراهنة، وخاصة الهجمات الإسرائيلية على غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، فضلا عن عقد قمة ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي ، للوقوف على الخطوات التي سيتم اتخاذها في إطار تطوير العلاقات بين تركيا ومصر وتنشيط آليات التعاون الثنائي رفيعة المستوى.

وكانت الرئاسة التركية، أعلنت عن زيارة رسمية للرئيس رجب طيب أردوغان إلى مصر، ويتضمن جدول أعمال الزيارة تبادل وجهات النظر حول القضايا العالمية والإقليمية الراهنة، وخاصة الهجمات الإسرائيلية على غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، فضلا عن عقد قمة ثنائية مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، للوقوف على الخطوات التي سيتم اتخاذها في إطار تطوير العلاقات بين تركيا ومصر وتنشيط آليات التعاون الثنائي رفيعة المستوى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.