السبت، 06 يوليو 2024

03:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شهيد الغدر

أسرة«محمد صلاح» تكشف تفاصيل مصرع نجلهم

المجني عليه محمد صلاح

المجني عليه محمد صلاح

محمود الطحاوي

وقعت جريمة قتل مأسوية بمنطقة المنيب بشارع البحر الأعظم، عندما أقدم رجل خمسيني على إنهاء حياة شاب “محمد. ص”، على إثر مشاجرة نشبت بين عائلة المتهم وخال المجني عليه، بسبب خلافات أسرية بينهم، وفور تدخل المجني عليه سدد المتهم له ضربه على رأسه بواسطة كرسي خشبي، وقع على إثرها المجني عليه غارقا وسط بركة دماء.شارع فرحات موقع سقوط الجريمة

انتهت خلافات بين زوجين على حضانة ابنتهما بجريمة قتل عامل على يد طليق ابنة خاله، وذلك كان المجني علية 29 عامًا عائدًا من عمله، وتلقى اتصالًا من أحد جيرانه ليخبره بأن خاله تعدى عليه طليق ابنته، لذلك توجه المجني علية إلى منزل خاله لتهدئة الموقف بسبب تكرار الخلاف، وألتقى به الجاني الذي ضربه بكرسي على رأسه ليلقى حتفة.

منزل المجني عليه محمد صلاح

جريمة مقتل شاب بالمنيب

انتقل موقع «الجمهور» إلى مكان الواقعة لمعرفة تفاصيلها كاملة، وفي هذا التقرير نرصد لكم كافة أحداث الجريمة.

تحدَّث شقيقة المجني عليه في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» عن الدقائق الأخيرة في حياة "محمد . ص" عليه، قائلة اخويا أب لطفلين، أكبرهما عامين، والثانية 6 شهور وهو العائل الوحيد للأسرة، ويشهد الجميع على حسن خلقه.

وقد أعتاد الخروج مبكرًا إلى عمله، وعند عودته مساء يمر علي والده ليطمئن عليه الذي يسكن في المنطقة نفسها.

محمد صلاح “شهيد الغدر”

وأضافت قبل الحادث بيومين، تشاجر المتهم مع طليقته وهي ابنة خال المجني علية، وطلب الأخير طلب من زوجها عدم التعرض لها، إلا أن المتهم، ويُدعى «محمد. ع» هدده بقوله “متجيش في أي مشكلة تاني معانا علشان المرة اللي جاية أنا اللي هقتلك”.

وتابعت شقيقة المجني علية وبعد مرور 48 ساعة على الخلاف الأول، قرر المتهم الانتقام من طليقته، واستعان بـ3 بلطجية، واصطحبهم إلى منزله لرؤية ابنته، ودارت مشادة كلامية بينهما، بعد أن رفضت طليقتة أن تعطيه الطفلة لانها مصابة بحالة إعياء، وقالت له: «البنت تحتاج لرعاية صحية، ولما تتحسن خدها»، إلا أن المتهم غضب بشدة مرددًا: «هشوف بنتي بالعافية، وابقى روحي قولي لابن عمتك إني جيت علشان أشوف بنتي غصب عن عين أي حد».

موقع سقوط جثة محمد صلاح

وأكملت اشتد الخلاف، بحضور جد الطفلة، الذي تصدى للمتهم، إلا أن الأخير اعتدى عليه بالشتائم والضرب مما تسبب في جرح أسفر عن 14 غرزة بالرأس وكذلك لاخية بقطع في أوتار اليد، وعند عودة المجني علية من عملة ذهب ليطمئن على خاله بعد علمة بتعدي طليق بنته عليه، ليقابله في الطريق وقام بضربة علي راسه مستخدما كرسي خشبي،  حتى سقط علي الأرض، وعند وصوله إلى المستشفي أكد الأطباء أنه فارق الحياة
تكريم أهل المنطقة لشهيد منطقتهم


وقال أحد شهود العيان" محمد ابن بار بوالديه، وحسن الخلق وكل الناس بتحبه نفسنا حقه يرجع، دا احنا قفلنا محلاتنا تضامنا مع أهله لأن محمد كان أخ للشارع كله، وسمعته طيبة وجدع مع أهل منطقته.

شاهد عيان ع الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد قيام عامل بالاعتداء بالضرب شاب أدي لمقتله بسبب خلافات أسرية بمنطقة المنيب.

محلات الجناة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الجيزة وبولاق الدكرور تبين أن حدوث مشاجرة أسفرت عن وفاة عامل يدعى " محمد صلاح" يبلغ من العمر 29 عامًا، على يد طليق ابنة خاله بالمنيب.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المنيب من إلقاء القبض علي المتهم وبمواجهتهما بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهم ، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.