الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيان عاجل من الاتحاد المغربي للاعبين ..بعد أزمة الشيبى والشحات

لقطة من المشادة

لقطة من المشادة

محمد العزب

A A


أصدر الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، بيان يستنكر فيه ما تعرض له محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد اعتداء حسين الشحات لاعب الأهلي عليه في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز. وقال البيان:"يستنكر كل من رئيس الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين مصطفى الحداوي و أعضاؤه ما اقدم عليه، حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري في مباراة الدوري المصري أمام فريق بيراميدز، بتصرف لا رياضي و غير أخلاقي و ذلك من سب و شتم و صفعه أمام الملأ

و تهديدات بكسر قدم و إنهاء المسيرة الكروية في حق الاعب الدولي محمد الشيبي".

وأكمل:" كل هذا موثق في فيديوهات انتشرت في عدد كبير من المواقع الاجتماعية. كما يتوجه الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين لكل من فريق الأهلي و العصبة المصرية لكرة القدم و كذا الاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ القرارات الصارمة و المعمول بها للضرب بيد من حديد كل من كان او ساهم في المساس في حق و كرامة لاعبينا و لتكن عبرة للاعبين الذين قد تسول لهم انفسهم تكرار هاذ الفعل الذي يخدش صورة القدم المصرية".

واختتم :" كما يدعو الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، الجمعية المصرية للاعبين المحترفين في شخص رئيسها مجدي عبد الغني للتدخل في هذا الموضوع".

وفي سياق متصل قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك بسبب السلوك الغير رياضي تجاه محمد الشيبي لاعب فريق بير اميدز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

في السياق ذاته قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الشحات بعد تلك الواقعة.

وبحسب لائحة العقوبات التي صدرت من الاتحاد المصري لكرة القدم بداية الموسم فإن الغرامة المتوقعة على حسين الشحات قد تكون إيقاف 4 مباريات و200 ألف جنيه غرامة على حسب تقييم لجنة الأنضباط.

search