الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النائب إيهاب منصور: مصر حريصة على عدم تصفية القضية الفلسطينية

النائب إيهاب منصور

النائب إيهاب منصور

محمد الداوي

A A

قال النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الدولة المصرية تبذل جهود مضاعفة لحل الأزمة في قطاع غزة، والقيادة السياسية المصرية حريصة على عدم تصفية القضية الفلسطينية، وتمكين الفلسطينيين من أرضهم، مؤكداً أن القضية الفلسطينية لم تغب أبدًا عن أجندة الملفات الخارجية المصرية.

وأضاف منصور، لـ «الجمهور» أن مصر الداعم الأول للقضية الفلسطينية وللأشقاء الفلسطينيين،  في حربهم ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن مصر،  قدمت أكثر من ثلثي المساعدات لدعم الأشقاء الفلسطينيين، بالرغم من الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر .

وأشار وكيل القوى العاملة بمجلس النواب، إلى أن العالم كله يقف شاهدا على الجهود التي بذلتها مصر لوقف العدوان الذي يتعرض له الأشقاء في غزة، وتقوم الدبلوماسية المصرية بالتواصل مع جميع الأطراف لرفع الحصار وقف إطلاق النار في أسرع وقت ممكن.

دعاوي تعليق «كامب ديفيد» دعاوي متسرعة وغير مدروسة 

وأكد وكيل قوى العاملة بمجلس النواب، أن دعاوي أحزاب الحركة المدنية، التي تطالب بتعليق  اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل «كامب ديفيد» هي دعاوي متسرعة، وغير مدروسة، مشددا على ضرورة دراسة أي قرار حول  القضية الفلسطينية، وعدم التسرع في اتخاذ أي إجراءات، مؤكداً أن الجميع يقف خلف الدولة المصرية،  لما تراه من ضرورة  فى اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لمواجهة هذا التصعيد العدواني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.