السبت، 13 يوليو 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بالرغم من تسريح الموظفين»، زيادة أرباح مايكروسوفت لهذا السبب

مايكروسوفت

مايكروسوفت

نورهان عبدالعزيز

وصلت القيمة السوقية لشركة مايكروسوفت إلى 3.125 تريليون دولار، لتسجل أرباح كبيرة تصل إلى 62 مليار دولار مقارنة بالأشهر القليلة الماضية، لتأتي مايكروسوفت على رأس الشركات العالمية.

تقنية الـ AI وزيادة أرباح شركة مايكروسوفت

وقال العديد من الخبراء، أن السبب الرئيسي في زيادة أرباح شركة مايكروسوفت يعود إلى اعتمادها على تقنية الذكاء الاصطناعي التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الماضية، حسبما كشفت التقارير المالية الأخيرة للربع الثاني من العام المالي 2024 لشركة مايكروسوفت.

مايكروسوفت تسرح عدد كبير من موظفيها

ويأتي هذا في ضوء استمرار عملية تسريح العديد من الموظفين من قبل شركة مايكروسوفت، فاستغنت هذه المرة عن عدد كبير من موظفيها والذي وصل عددهم إلى 90 موظفًا في شركة Skylanders Toys for Bob المتخصصة في تصنيع ألعاب الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية، حسبما كشف موقع «engadget».

وكشفت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، أن الشركة سرحت عدد كبير من الموظفين بداية من أواخر شهر يناير 2024 بنسبة تصل إلى 40% مما أدى إلى حدوث ضجة كبيرة في الشارع الأمريكي.

مايكروسوفت تستخدم الذكاء الاصطناعي 2024

أضافت شركة مايكروسوفت العملاقة ميزة كبيرة إلى تطبيقتها تتمثل في التصفح الآمن على تطبيق الـ Gmail الخاص بالبريد الإلكتروني، لمنع اختراق الخصوصية، ومن ثم الحفاظ على الهوية.

وترغب الشركة في التصدي لجميع محاولات النصب والسرقة على أن تظهر هذه الميزة في صندوق الواردات، فإعتمدت على تقنية الـ AI للتصدي لهجمات القراصنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.