الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، نيللي كريم تتحدى يحيى الفخراني بشخصية البلوجر

يحيى الفخراني ونيللي كريم

يحيى الفخراني ونيللي كريم

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، ينافس كبار النجوم في الماراثون الرمضاني المقبل بالعديد من الأعمال الدرامية المتنوعة بين التراجيديا والكوميديا، ويعكف البعض على الانتهاء من تصوير أعمالهم، للإلحاق بالموسم الرمضاني.

ويخوض كلًا من الفنان يحيى الفخراني، والفنانة نيللي كريم، نفس التحدي، وهو اختراق عالم السوشيال ميديا، والتحول إلى شخصية البلوخر وصانع امحتوى الشهير، الذي يهتم بمتابعيه، ويحرص على تقديم فيديوهات يومية للحفاظ على «الريتش».

ويأتي اهتمام المؤلفين والمخرجين بتقديم شخصية البلوجر في الأعمال الدرامية التي تنافس في رمضان المقبل، من انتشار هذا الفكر في المجتمع حاليًا، واتجاه الكثيرون إلى هذا الكرير سعيًا وراء الشهرة.

مسلسل عتبات البهجة

وطرحت الشركة المتحدة برومو مسلسل «عتبات البهجة»، وظهر الفخراني بشخصية بهجت الأنصاري، الذي تخطى سن الـ 70، ويحاول أن يتواصل مع الناس من خلال السوشيال ميديا، ويقرر أن يصبح بلوجر ويقدم فيديوهات يومية.

وخلال البرومو تظهر جومانا مراد وهي ترقص مع صديقتها، وبعدها يأتي عنبة وهو يتشاجر مع أحد الأشخاص، بينما ينظر صلاح عبد الله من الميكرسكوب، ويختتم البرومو على مشهد تشويقي، حينما تدق الشرطة باب بهجت لتلقي القبض عليه.

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل فراولة في رمضان 2024

وتجسد نيللي كريم في مسلسل «فراولة»، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، بعد أن تعمل مندوبة مبيعات في أكبر الشركات التجارية ، والمتخصصة في بيع إكسسوارات تجلب الطاقة الإيجابية.

وتعمل فراولة بجد حتى تصبح المالكة لهذه الشركة، وتنجح في أن ترفع من اسهمها، وتصبح أشهر خبيرة طاقة في الوسط، وتحقق نجاح أكبر بعدما تخوض مجال السوشيال ميديا.

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

 

search