السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس عيد الحب، تقلبات جوية وفرص لسقوط أمطار في السواحل الشمالية

 تقلبات جوية وأمطار رعدية في عيد الحب

تقلبات جوية وأمطار رعدية في عيد الحب

الزهراء علام

A A

حالة الطقس في عيد الحب، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 ، حالة من  عدم الاستقرار، بعدما كشفت أحد صور الأقمار الصناعية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والإسكندرية والبحيرة ومطروح وخليج العقبة.

طقس اليوم، الظواهر المتوقعة اليوم

 ومن المتوقع أن تمتد فرص سقوط الأمطار إلى باقي السواحل الشمالية وجنوب الوجه البحري وشمال الصعيد ومناطق من القاهرة الكبرى خلال الساعات القادمة من النهار، وأن الفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

وذكرت الأرصاد، أن البلاد تتعرض لتمركز منخفض جوى على البحر المتوسط يصاحبه حوض علوى بارد متعمق في طبقات الجو العليا، مع هبوب الرياح مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

 درجات الحرارة اليوم الأربعاء 14 فبراير 

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 18، والصغري 10 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمي16، الصغرى 09 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 19، الصغرى 06 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 22، الصغرى 09 درجة مئوية.

وناشدت الأرصاد المواطنين بأهمية متابعة كافة النشرات والتحديثات التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في ظل الأجواء المتقلبة التي تمر بها البلاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search