الخميس، 04 يوليو 2024

01:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قتيل و7 إصابات في القصف اللبناني على مستوطنات الجليل الأعلى

إطلاق صاروخ لبناني

إطلاق صاروخ لبناني

وداد العربي

أسفر قصف حزب الله اللبناني تجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل، عن سقوط قتيل و7 مصابين، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية .  

وفي ذات السياق كشفت وسائل إعلام الاحتلال، عن انطلاق صفارات الإنذار في صفد صباح اليوم الأربعاء، وقالت مؤسسة الإسعاف في كيان الاحتلال: « إصابة 7 مستعمرين بجراح طفيفة جراء الرشقة الأخيرة على الجليل الأعلى، 3 إصابات متوسطة منهم 3 إصابات خطيرة».

وأضافت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي: «إطلاق 8 صواريخ في الرشقة الأخيرة على الجليل الأعلى»

وفد فرنسي يزور لبنان ويؤكد أن قدرات حزب الله تطورت 

أكد موقع «حدشوت» الإخباري : «مسؤول فرنسي قال إن فرنسا نقلت إلى الجانب "الإسرائيلي" معلومات تؤكد أن قدرات حزب الله القتالية تطوّرت بدرجات عما كانت عليه عام 2006، وستتسبّب بخسائر ذات تأثير فعّال على الجيش "الإسرائيلي" في حال وقعت الحرب».

وقالت جريدة الأخبار اللبنانية: «الوفد الفرنسي أشار إلى تقديرات بأن لدى حزب الله أكثر من 100 ألف صاروخ طويل المدى تتّسم بدقة عالية في التوجيه ويمكن أن تصل إلى كل نقطة في كيان الاحتلال الإسرائيلي بما فيها إيلات».

وقدمت فرنسا اقتراحا أمس إلى لبنان يهدف إلى إنهاء المواجهة الحالية مع إسرائيل وإبعاد عناصر حزب الله إلى مسافة عشرة كيلومترات من الحدود.
وقالت صحيفة إسرائيل هيوم : «من شأن الاقتراح الفرنسي المنشور على رويترز أن يسمح لعناصر حزب الله بالبقاء داخل المنطقة العازلة التابعة للأمم المتحدة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.