الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد الحب، اعرف الزهرة المناسبة لشخصية شريكة حياتك

زهور عيد الحب

زهور عيد الحب

الزهراء علام

A A

عيد الحب، الوردة المناسبة لشريكة حياتك، بالتزامن مع احتفالات الفلانتين تفضل النساء أن تحصل على الورود في عيد الحب، حيث تحتل الزهور مكانه كبيرة في التعبير عن العواطف، لذا يبحث الرجال على الوردة المناسبة لشريكة حياتهم لتقديمها كهدية في الفلانتين.

ذكر الفنان الراحل محمد فوزي، في أحد أغانيه أنواع زهور لخصت الزهرة المناسبة لشخصية كل إمرأة .

زهرة البنفسج

تناسب هذه الوردة المرأة الجميلة، سريعة الحزن، وهو من الزهور التي تفوح برائحه ذكية، لا تهدى زهرة البنفسج سوى للجميلات التي تحتفظ به، هدية مثالية لشريكة حياتك الرقيقة.   

زهرة البنفسج

القرنفل 

تهدى زهرة القرنفل للمرأة خفيفة الظل، التي تتمتع بروح عالية من التفاؤل وطاقة ايجابية تسعد شريك حياتها، وتعتبر زهرة القرنفل من اغلى انواع الزهور التي يمكن اهدائها لشريكة حياتك.

باقة من القرنفل 

الورد البلدي 

الهدية الأمثل للمرأة، تناسب جميع النساء، وهي الزهرة المناسبة لشريكة حياتك التي تشعر معها أنك على طبيعتك دون الحاجة لتبرير تصرفاتك أو الشعور بعبء العلاقة معها.

الورد البلدي 

الورد الأصفر

يرمز الورد الأصفر للصداقة بين الطرفين لكنه أيضا يعبر عن الغيرة وحب التملك، وهو هدية مثالية للمرأة التي تشعر دائما بالغيرة وتضعك في خانة المشكوك به دائما.

الورد الأصفر

الورد الأبيض

وكما قال الموسيقار الراحل محمد فوزي «قبل الملبس والشربات يقدموه ليلة الحنة»، ويعتبر الورد الأبيض الهدية المثالية للمرأة التي ترغب في الارتباط بها رسميا، وهو تعبير عن رغبتك في الزواج منها.

الورد الأبيض

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search