الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب منتخب مصر السابق يقترب بقوة من تدريب الجزائر

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

أحمد كامل

كشفت عدة تقارير جزائرية، عن اقتراب المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، من تدريب محاربو الصحراء، خلفاً لجمال بلماضي بعد فسخ عقده، عقب الخروج المبكر من كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34 والتي أقيمت في كوت ديفوار وتوج بها أصحاب الأرض.

نشر موقع "DZfoot" الجزائري، تقريراً عن المدير الفني الأقرب لتولي القيادة الفنية لمنتخب الجزائر، وأشار التقرير إلى اقتراب كارولس كيروش من خلافة جمال بلماضي في تدريب محاربو الصحراء.

وأكد التقرير الذي نشره موقع "DZfoot"، على تواجد كريم زياني ورفيق حليش، في الجهاز الفني الجديد لمنتخب الجزائر، في حالة التعاقد مع كارلوس كيروش، حيث يعد الثنائي مرشحان بقوة لمساعدة المدرب البرتغالي في قيادة الخُضر

كما نشر موقع “الجزائر سبورت” على دخول الاتحاد الجزائري، في مفاوضات مع كارلوس كيروش، لتولي القيادة الفنية لمحاربو الصحراء، خلفاً لجمال بلماضي.

الجدير بالذكر أن كارلوس كيروش، قاد المنتخب المصري، في النسخة قبل الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، ونجح المدرب البرتغالي في قيادة الفراعنة لحصد وصافة البطولة، بعد الهزيمة أمام منتخب السنغال في النهائي بركلات الترجيح.

وفشل جمال بلماضي في قيادة الجزائر، للتأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34، بعد الخروج المبكر من دور المجموعات.

مسيرة بلماضي مع منتخب الجزائر

شهد شهر أغسطس من عام 2018، تعاقد منتخب الجزائر مع مدربه الوطني جمال بلماضي، وظهر محاربو الصحراء بمستوى عالي تحت قيادة بلماضي.

وقاد جمال بلماضي منتخب الجزائر في 67 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 43 مباراة، وتعادل في 17 مرة، فيما تعرض للهزيمة في 7 مباريات فقط، وسجل محاربو الصحراء تحت قيادة بلماضي 142 هدفاً واستقبل 53.

ونجح الخضر تحت قيادة جمال بلماضي، في التتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر عام 2019، لتكون البطولة الثانية للخضر في تاريخ مشاركاتهم في “الكان”.

 تعرض الجزائر للهزيمة أمام منتخب الكاميرون في مواجهة المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وفشل بلماضي في قيادة الخضر للمشاركة في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر وتوج بها منتخب الأرجنتين، بعد فوزهم على فرنسا في المباراة النهائية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.