السبت، 05 أكتوبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فتاة في ليلة زفافها تطلب من والديها طلب غريب، ماذا فعلت؟

زوج وزوجة في ليلة زفافهما

زوج وزوجة في ليلة زفافهما

أسماء أبو شادي

A A

«ليلة الزفاف».. أو كما يسميها البعض بـ ليلة العمر، حلم كل فتاة وفتي، تجد البعض يحتفلون بهذه الليلة، وينفقون مبالغ ضخمة، لتوثيق ذكري سعيدة لهما، وقد يكتفي البعض الآخر بعقد القرآن دون الاحتفال به بسبب الأوضاع المادية، التي لا تسمح لهما بأن ينفقوا المال على هذه الأشياء.

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ، لفتاة في ليلة زفافها، فجرت مفاجأة لوالدها ووالداتها، أمام الحضور.

ووثق مقطع فيديو، طلب فتاة في ليلة عرسها، من والدها ووالدتها، بأن يحتفلا بليلة زفاهما، لأنهما لم يحتفلا به في صغرهما.

عريس آسيوي مغصوب على الزواج

وفي سياق متصل، تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه عريس آسيوي، يبدو في حالة غريبة في ليلة زفافه، وكأنه مغصوب على الزواج في ليلة زفافه.

ووثق مقطع فيديو، ردة فعل غريبة من عريس آسيوي، يبدو أنه من جنسية ماليزية، ظهر وكأنه مغصوب على الزواج، وبدا العريس وهو عابس الوجه، ويضع رأسه في الأرض ولا ينظر لعروسه، وكأنه مغصوب على الزواج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search