الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيراميدز» يواصل استعداداته لمواجهة «زد» غدا في دوري نايل

لاعبي بيراميدز

لاعبي بيراميدز

محمود عبدالرحيم

A A

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز استعداداته علي ملعب الدفاع الجوي لمواجهة نادي زد غدا في مباراة قوية بين الفريقين، في الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

 

موعد مباراة بيراميدز وزد

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره فريق نادي زد في السابعة من مساء الأربعاء في إطار مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

 

ملعب مباراة بيراميدز وزد 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره فريق نادي زد في السابعة من مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي في إطار مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل، أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، عن التعاقد رسميًا مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، لتولي تدريب الفريق السماوي خلفًا لجايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي بيراميدز.

ويقود المدرب الكرواتي مران الفريق السماوي، اليوم الأربعاء، بصحبة جهازه المعاون ، في المران المُقام على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مباريات الفريق الرسمية أمام نادي زد في الدوري المصري والمقرر لها 14 فبراير الجاري.

مدرب بيراميدز الجديد

كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، والذي يمتلك سيرة ذاتية مميزة كلاعب ومدير فني، وحقق العديد من الألقاب طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتولى المدرب الكرواتي تدريب العديد من الأندية الكبيرة، مثل فريق دينامو زغرب الكرواتي، وعمل مساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول، بالإضافة إلى تدريبه لفريق النصر السعودي، وقيادة منتخب السعودية في كأس الخليج.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search