السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة 12 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بالدقهلية

ارشيفية

ارشيفية

الدقهلية حسناء رفعت

A A

أصيب 12 شخصا اليوم الثلاثاء، بمحافظة الدقهلية في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الواصل بين قريتي برقين وكفر غنام مركز السنبلاوين، تحمل على متنها عمال خلال عودتهم من عملهم، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية اليوم الثلاثاء، إخطاراً من المباحث الجنائية، تفيد بورود بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل عدداً من العمال، مما أدى إلى إصابة العديد منهم.

وعلى الفور انتقلت وحدة من مباحث مركز شرطة السنبلاوين لمكان البلاغ، وبالفحص والتحري تبين انقلاب السيارة الربع نقل على أحد جانبي الطريق الواصل بين قريتي برقين وكفر غنام، أدى ذلك لوجود إصابات، فجرى استدعاء سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث لتيسير حالة المرور لما كانت عليه قبل سابق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها، لمعرفة أسباب وتفاصيل وقوع الحادث.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search