الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شخص بتهمة قتل صديقه فى أكتوبر 4 أيام

 حبس شخص

حبس شخص

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة أكتوبر بحبس متهم بإنهاء حياة صديقه"إسلام" داخل شقة سكنية بأحد الكمبوندات الشهيرة في حدائق 6 أكتوبر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

قرارات النيابة العامة في واقعة مصرع شخص بأكتوبر


وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، كما امرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، وسرعة تحريات المباحث.

 وتبين عقب معاينة مسرح الجريمة العثور على جثة لشخص يُدعى "إسلام.ح'، داخل شقة سكنية بعقار مكون من 6 طوابق، ويرتدي كامل ملابسه مسجيًا على سجادة بالأرض وبه طعنة واحدة أسفل البطن من الجهة اليسرى.

وكشفت التحريات أن الشقة محل الجريمة ملك لشخصين، وهما: «أحمد.س»، و«ماجدة.ع»، وكانوا لم غير متواجدين وقت وقوع الحادث.

كما أمرت النيابة بتشريح الجثة واعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وكلفت برفع البصمات والآثار البيولوجية بالشقة وما عثر عليه من آثار دماء لمضاهاتها بدم المجني عليه وبيان مطابقتها من عدمه.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات  تواصلت الاجهزه الامنيه إلى أن مرتكب الجريمة صديق المجني عليه اندلعت بينهما مشاجرة، فطعنه المتهم ولاذا بالفرار بعد ارتكاب جريمته تاركا جثة صديقه "إسلام" على الأرض وسط بركة من الدماء، ولكن نجحت قوات الأمن في القبض عليه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search