الأحد، 07 يوليو 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متشغلش بالك، 6 أفكار اقتصادية للاحتفال بالفلانيتن هتفرح شريكك

 أفكار اقتصادية للاحتفال بالفلانيتن

أفكار اقتصادية للاحتفال بالفلانيتن

الزهراء علام

أفكار اقتصادية للاحتفال بعيد الحب، يستعد أغلب المرتبطين للاحتفال بالفلانتين، ومع ارتفاع أسعار الهدايا التي تقدم في عيد الحب، يبحث الكثير من الثنائيات عن أفكار هدايا اقتصادبة تناسب ميزانيتهم.


نستعرض في السطور التالية أفكار اقتصادية للاحتفال بالفلانتين:

 

الهدايا المحلية

يمكن اختيار الهدايا محلية الصنع، التي تجمع بين الأناقة والأسعار المناسبة التي تتماشى مع كافة الطبقات الاجتماعية، كما أنها خيارات مثالية لتشجيع المنتج المحلي وسط حملات المقاطعة التي تعاني منها العلامات التجارية الكبرى جراء دعمها للكيان الصهيوني في حربه على غزة.

سهرة سينمائية

من الأمور التي لن تكلفك الكثير هي اختيار فيلم مفضل لكما أو الذهاب للسينما لمشاهدة أحد الأفلام الجديدة التي تخططان لمشاهدتها معا، لذا استغلا هذا اليوم لمشاهدة الفيلم مع سناكس لذيذ.

افتكره بهدية بسيطة

لا تفكر أن الأشخاص يفرحون لقيمة الهدية وإن كانت قيمتها بالفعل تحدد لدى البعض درجة حب مقدمها، غير أنه في يوم الاحتفال بالفلانتين، فإن أهم ما يرغب فيه شريك حياتك هو أن تشاركه اليوم، لذا فإن الخيارات البسيطة كالزهور والشيكولاته والمشغولات اليدوية خيارا مثاليا من الناحيتين المعنوية والاقتصادية.

عروض مناسبة لعيد الحب

تجهز الكثير من الأماكن كالمطاعم ومحلات الهدايا قائمة طويلة من العروض والتخفيضات، بأسعار تناسب الجميع، حيث تحتوي قائمتهم على اطباق وخيارات من الحلوى اللذيذة، تأتي العروض والتخغيضات المقدمة لجذب الكثير من الزوار في الفلانتين.

نزهه مع شريك حياتك

جرب التنزه مع شريك حياتك في هذا اليوم، تحدثا عن الذكريات التي تجمعكما، والمواقف الايجابية في علاقتكما، يمكنكم تناول الأيس كريم أثناء التنزه والاستماع لأغنيتكما المفضلة، وتناول الاطعمة الخفيفة، ومن أفضل الأماكن التي ستوفر لكما اجواء رائعة للاحتفال بالفلانتين هي النزهة الليلية على نهر النيل.

عشاء أحلى من المطاعم

يفضل الكثير من الأشخاص قضاء يوم الفلانتين في المنزل للحفاظ على خصوصيتهم، لذا تعد النساء بهذه المناسبة قائمة من الطعام اللذيذ وتفضل إضفاء لمسات عيد الحب على طاولتها مثل إعداد وجبات على شكل قلوب أو حلويات حمراء مع توزيع الشموع على طاولة العشاء ونثر بعض الزهور عليها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.