الأحد، 07 يوليو 2024

05:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء الاجتماع الرباعي في القاهرة لبحث التهدئة في قطاع غزة

القاهرة

القاهرة

وداد العربي

انطلق منذ دقائق الاجتماع الرباعي بالقاهرة، لمناقشة التهدئة في قطاع غزة، بحضور وفد قطري وأمريكي وإسرائيلي، بالإضافة مسؤولين مصريين ، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.   

يأتي الاجتماع الرباعي في القاهرة، في اليوم الـ130 من بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد ضحايا العـدوان إلى 28473 شـهـيدا و68146 مصـابا منذ 7 أكتوبر .

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى قوله: إن الاجتماع سوف يبحث الإفراج عن أسرى فلسطينيين مقابل الإفراج عن المحتجزين اليهود، ووقف إطلاق النار في قطاع غزة ، مشيرا إلى أن الاجتماع سوف يشارك فيه رئيس المخابرات المركزية الأمريكية، ورئيس الوزراء القطري، مدير الموساد الإسرائيلي .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.