الخميس، 11 يوليو 2024

02:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم الـ 130

الحرب على غزة، 28,473 شهيد منذ بدء حرب طوفان الأقصى

شهداء غزة - أرشيفية

شهداء غزة - أرشيفية

مارسيل أيمن

الحرب على غزة، كشفت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد الشهداء في اليوم الـ 130 من حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الدكتور أشرف القدرة، خلال بيان له اليوم، أن احتلال الإسرائيلي ارتكب 16 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 133 شهيدا و162 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومن جانبه قال الدكتور أشرف القدرة خلال بيانه أن حصيلة شهداء غزة ارتفعت إلى 28473 شهيدا و68146 إصابة منذ بداية الحرب على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي. 

وأكد “ القدرة” أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات مؤكدا أن الاحتلال يمنع وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم. 

الحكومة الفلسطينية تدين استهداف الاحتلال للصحفيين 

وعلى الصعيد الآخر، أعلن المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني اليوم الثلاثاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بشكل متعمد الصحفيين في جريمة مكتملة الأركان ومخالفة للقانون الدولي.

وأشار المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني إلي أن هذا الاستهداف يأتي في إطار ترهيب وتخويف الصحفيين ومحاولة فاشلة لطمس الحقيقة ومنعهم من التغطية الإعلامية للحرب على غزة.

وشدد على أن جيش الاحتلال قتل خلال الحرب على غزة منذ  السابع من أكتوبر 126 صحفياً وصحفية واعتقل 10 صحفيين وأصاب العديد منهم، وهذا يدلل على أن الصحفيين والإعلاميين في دائرة القتل والاستهداف المتعمد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.