السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا سيفعل جوزية جوميز في أزمة الظهير الأيسر أمام الإسماعيلي ؟

جوزية جوميز

جوزية جوميز

رحمة عويس

A A

يواجه جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، أزمة في مركز الظهير الأيسر للفريق الأول، بعد إصابة أحمد فتوح بالإضافة إلى رحيل حاتم سكر عن الفريق، وتقدم محمد عبد الشافي في العمر (38 عاما).

ويعكف جوميز، فى الوقت الراهن على دراسة مشاركة لاعبين جدد في هذا المركز، مثل إبراهيما نداي أو الأوغندي ترافيس موتيابا، أو الاعتماد الجزئي على عبد الشافي في بعض المباريات 

ويستعد الفريق الأول لكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره النادي الإسماعيلي، في الجولة القادمة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز وذلك تحت قيادة جوزية جوميز في أول ظهور رسمي مع القلعة البيضاء .

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الاثنين، الموافق 19 فبراير في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، على أرضية ستاد «الإسماعيلية» في منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

وفي سياق أخر، كشف مسئولو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في شهر مارس المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

وترددت أنباء في الساعات الأخيرة حول وجود نية لتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة اللقاء، في حين أكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام أن الأهلي والزمالك لم يطلبا تحكيما أجنبيا لإدارة نهائي كأس مصر.

وأضاف: "فيتور بيريرا مُطلع على كل الحكام ويعرف إمكانيات الجميع، وهناك شبه اتفاق على طاقم حكام المباراة".

وشدد فاروق: "طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء سيكون من الـ 7 الدوليين، وسيكون لدينا اجتماع الفترة المقبلة وسنعلن عن الطاقم بشكل رسمي".

في الإطار ذاته صرح وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، بأن إقامة مباراة الكأس فى السعودية مكسب كبير للاتحاد المصري لكرة القدم، إذ يحصل الاتحاد على 2 مليون دولار بخلاف جوائز الفائز والوصيف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search