السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي وبيراميدز.. رابطة الأندية تقرر إيقاف وتغريم حسين الشحات

حسين الشحات

حسين الشحات

دنيا عبده

A A

قررت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، إيقاف حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، وذلك بسبب السلوك الغير رياضي تجاه محمد الشيبي لاعب فريق بير اميدز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد.

في السياق ذاته قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بتوقيع غرامة مالية كبيرة على الشحات بعد تلك الواقعة.

وبحسب لائحة العقوبات التي صدرت من الاتحاد المصري لكرة القدم بداية الموسم فإن الغرامة المتوقعة على حسين الشحات قد تكون إيقاف 4 مباريات و200 ألف جنيه غرامة على حسب تقييم لجنة الأنضباط.

رد الشيبي على حسين الشحات

ورد لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي، على واقعة اعتداء حسين الشحات عليه وذلك عقب مباراة الأهلي والفريق السماوي التي انته لصالح الأخير بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الشيبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي انستجرام:"تعرضت إلة سب وشتم أمي، في مباراة السوبر بالإمارات، ومباراة اليوم مع مضايقات وضرب".

وأكمل:"قبل واقعة اليوم والصفع، كان هناك تهديد بكسر قدمي، حيث قال لي لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك"، في إشارة لحسين الشحات.

وتابع:"ويعد هذا تهديد على سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري، كان ممكن وسهل جدا، أن أقوم بنفس الرد و أكثر ، لكن القانون الداخلي للنادي واحترامي للمسؤلين منعني من ذلك".

واختتم:" فيديو الصلح كان أمام الصحفيين، وجاء بناء على طلب الطرف الأخر بعد علمه بانتشار مقطع الصفع".

search