السبت، 05 أكتوبر 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الصحفيين» تناقش كتاب «الإذاعة المصرية وحكايات وأسرار وصناعة تاريخ»

نقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين

محمد ممدوح

A A

تعقد اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين ندوة لمناقشة كتاب «الإذاعة المصرية.. حكايات وأسرار وصناعة تاريخ» للكاتبة الصحفية سها سعيد، تأتى الندوة بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة، بحضور مجموعة من الإذاعيين والإعلاميين.

يناقش الكتاب الناقدة ماجدة موريس، والإذاعي محمد مرعى، والإذاعي حازم طه، ويدير الندوة المذيعة ليلى عمر، وتقام الندوة في الساعة الخامسة مساءً يوم السبت 17 فبراير 2024م في قاعة طه حسين الدور الرابع بمقر النقابة.


وكانت الأمم المتحدة احتفلت اليوم الثلاثاء، باليوم العالمي للإذاعة، والذى يوافق الثالث عشر من فبراير من كل عام، تأكيدا على أنها ما زالت مصدرا للإعلام والترفيه من الصف الأول، رغم التأثير المتزايد للإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ تشير التقديرات إلى أن عدد مستمعيها تخطى 4 مليارات، ويتزامن احتفال هذا العام مع مرور 100 عام على أول بث إذاعي مباشر على الأثير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search