السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجوم تعرضوا للسحر والحسد.. آخرهم فيفي عبده

فيفي عبده

فيفي عبده

سلوى أبو زيد

A A

أعلن عدد من الفنانين تعرضهم للسحر والحسد، من خلال برامج تليفزيونية، أو من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكدون خلالها تعرضهم لأعمال السحر والشعوذة، والتي أثرت على حياتهمـ وتسببت في إصابتهم بالأمراض والمشاكل وقلة الأعمال الفنية، آخرهم الفنانة فيفي عبده.

أبرز الفنانين الذين تعرضوا للحسد

فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن تعرضها للحسد والسحر وأنه سبب إصابتها بأمراض عديدة، ومن المدهش ظهور المنتج أحمد الزواوي وأعترافه بأنه من قام بأذى فيفي عبده بسبب عدم أخذ مستحقاته المالية بمقدار نصف مليون جنيه.

وقال المنتج أحمد الزواوي لـ الجمهور: "كانت ماضية بطولة فيلم في 2017، وهي البطلة وكان معاها المطربة أمينه وبيومي فؤاد وحجاج وسمسم شهاب وتم التعاقد وأخذت 15%، وكان فيه شهود وهي كانت بتقول انا هنجح الفيلم وهات فلانه وهات فلانه وجهزنا وداخلين، وبعدين حصلت وفاة جوز بنتها عشان بنتها كانت معانا وبعد الوفاة بفترة تواصلنا معها قالت يلا أنا جاهزة وجهزنا وحجزنا لوكيشن وبنكلمها ناكد المعاد بقيت مش بترد خالص علينا كل الناس كلموها مكنتش بترد قولنا خلاص نأجل التصوير".

تابع الزواوي: "ربنا مديني هبه أن معايا حد ربنا مسخرة يساعدني في حياتي وانا دارس علم الفلك وبعرف اتعامل مع الموضوع بعلم مش جهل ولا سحر ولا شعوذة في حاجة ربط نجوم وحاجة ربط أيام، وبعدين هي ضرتني ليه انا اسكت بقى لازم اضرها يعني انا لو مش معايا غير النص مليون دول وخسرته كان حياتي ومستقبلي هيضيع تدمير المستقبل زي المرض".

وكانت الفنانة فيفي عبده، اتجهت في الفترة الأخيرة للصلاة والأعمال الخيرية والتقرب من الله سبحانه وتعالى.

الفنانة فيفي عبدة

حورية فرغلي

صرحت الفنانة حورية فرغلي، أنها تعرضت للسحر، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، وقالت: "جت فترة بعد مسلسل ساحرة الجنوب تعبت جدا ونزلت 49 كيلو، ومفيش حد عارف أنا فيا إيه جبنا شيخ قال دي معمولها عمل".

حورية فرغلي

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تعرضت لسحر، أدى إلى طلاقها بعد 11 عامًا من الزواج، وأكدت أن هناك عدد من الفنانين كانوا ينزعجون منها، بسبب نجاحها في ذلك الوقت، وقلب السحر حياتها رأسًا على عقب، ولكنها تخلصت منه.

رانيا يوسف
search