السبت، 06 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس اللجنة الأولمبية: «ميكالي» سيقود منتخب مصر لتحقيق ميدالية في الأولمبياد

ياسر ادريس

ياسر ادريس

علي نصير

أكد المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، قدرة الأبطال المصريين المشاركين في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته في فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس 2024، على حصد أكبر عدد من الميداليات بمختلف الألعاب والتي يأتي في مقدمتها اليد والقدم والسلاح والتايكوندو.

وقال ياسر إدريس خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "الدولة المصرية تقوم بواجبها على أكمل وجه وتقدم الدعم المالي المناسب، ونحن نتوقع الحصول على 8 إلى 10 ميداليات في أولمبياد باريس المقبلة".

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية: "نراهن على جميع الأبطال الأولمبيين وواثقين في الثنائي، سيف عيسى وعزمي محيلبة على سبيل المثال، لحصد ميداليتين خلال أولمبياد باريس المقبل، هذا وبجانب الميداليات المتوقعة في كرة القدم واليد والسلاح".

وأردف إدريس: "البرازيلي روجيرو ميكالي قادر على حصد ميدالية ذهبية، مع منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، مثلما فعل ذلك من قبل مع منتخب بلاده، في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، ونعتقد أن منتخبنا الأوليمبي سيعود بميدالية من باريس".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.