الخميس، 01 أغسطس 2024

01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الإمام الأكبر ينعى الشيخ فوزي الزفزاف وكيل الأزهر الأسبق

فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

محمد الأزهري

A A

نعى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ فوزي الزفزاف، وكيل الأزهر الأسبق، الذي وافته صباح اليوم الثلاثاء، بعد عطاء زاخر في المجالين العلمي والإداري.

وتقدم فضيلة الإمام الأكبر، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الشيخ فوزي الزفزاف، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته وأن يجعل ما قدمه في خدمة الإسلام والمسلمين في ميزان حسناته، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

في سياق متصل، نعى مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف الشيخ فوزي الزفزاف وكيل الأزهر الأسبق وعضو المجمع، الذي تقلد الفقيد عدة مناصب أزهرية .

وتقدم المجمع بخالص التعازي لأهل الفقيد ومحبيه، فإنه يدعو المولى -عز وجلّ- أن يجعل ما قدمه في صحيفة حسناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان على فراقه، وأن يجعل في أبناء الأزهر خلفًا يسيرون على الدرب نصرة للعلم ونشرًا للخير.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.