الخميس، 04 يوليو 2024

12:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتحاد الكرة يكشف حكم نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

علي نصير

كشف مسئولو لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته في شهر مارس المقبل، بالمملكة العربية السعودية.

وانتشرت أنباء في الساعات الأخيرة حول وجود نية لتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة اللقاء، بناءا على طلب الأهلي والزمالك  .

وأكد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام  أن الأهلي والزمالك لم يطلبا تحكيما أجنبيا لإدارة نهائي كأس مصر.

وأضاف: "فيتور بيريرا مُطلع على كل الحكام ويعرف إمكانيات الجميع، وهناك شبه اتفاق على طاقم حكام المباراة".

وشدد فاروق: "طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء سيكون من الـ 7 الدوليين، وسيكون لدينا اجتماع الفترة المقبلة وسنعلن عن الطاقم بشكل رسمي".

في الإطار ذاته صرح وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، بأن إقامة مباراة الكأس علي الأراضي السعودية هي مكسب كبير للاتحاد المصري لكرة القدم، فيحصل الاتحاد على 2 مليون دولار بخلاف جوائز الفائز والوصيف.

وقال العطار، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر مقدم برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "مجهود كبير من الشركة المتحدة والاتحاد السعودى لإقامة المباراة فى السعودية، وهذا مؤشر على أن منتجنا مميز ويجذب جماهيرية كبيرة".

ثم أضاف "نحاول الاستفادة بشكل أكبر من منتجنا وجماهيريتنا وسنحصل على 2 مليون دولار، بالإضافة إلى جوائز الفائز والخاسر فى نهائى كأس مصر، وجاءت هذه الخطوة بعد نجاح تسويق كأس السوبر المحلى بين 4 أندية".

موعد نهائي كأس مصر

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم، على إقامة مباراة نهائي كأس مصر 2022-2023 بين فريقي الأهلي والزمالك، على الأراضي السعودية، خلال شهر مارس المقبل.

وقرر اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس المقبل، لإقامة مباراة نهائي كأس مصر، التي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

ملعب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

يستضيف ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مباراة نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.