الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"كوابيس لبنان" تضع ماجدة الرومى فى مواجهة مع جمهورها.. ماذا حدث؟

ماجدة الرومي

ماجدة الرومي

لينا غالي

A A

أثارت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد الكلمة التي ألقتها خلال حفلها يوم السبت الماضي،  ضمن ليالي السعديات في أبو ظبي.

وقالت ماجدة الرومي  خلال حفلها بأبو ظبي: “اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.

وواجهت ماجدة الرومي هجوما كبيرا من الجمهور، وذلك لوصفها ما يحدث في لبنان بـ”أبشع الكوابيس والإجرام” وانتقد البعض قولها هذا الأمر خارج لبنان.

ماجدة الرومي تدافع عن نفسها 

وخرجت الفنانة ماجدة الرومي للدفاع عن نفسها ونشرت فيديو تحدثت فيه عن حبها للبنان وقالت: “في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب”.

وعلقت ماجدة الرومي على الفيديو، عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة “إكس” تويتر سابقا قائلة: “بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب”.

 

أحلام تدافع عن الفنانة ماجدة الرومي 

وحرصت صديقتها الفنانة أحلام، على دعمها في هذا الأزمة، وعلقت على صفحتها بموقع  التدوينات القصيرة “إكس”:" السيدة ماجدة الرومي خط أحمر، السيدة اللي نزلت الشوارع بعد الانفجار تنظف مع العمال، إذا ما بتتذكر أو نسيت أنا بذكرك، لذا ما حدا يزود على محبة السيدة ماجدة الرومي لبلدها لبنان، واضح على صوتها وهي بتحكي بيقطع القلب، وباين قهرها على بلادها ويحق لها".

وأضافت أحلام:" ومن ما يفتخر ويعتز ويتباهى بالامارات إلا حاقد، الحمد لله ربي يحمي شيوخنا ويحفظهم اللي كل هممهم وشغلهم الشاغل الإمارات، كوطن والشعب كأهل، حكامنا هم الأب والعم والخال والأخ والسند".

حفل ماجدة الرومي في لبنان 

يذكر أن، الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أحيت حفلًا غنائيًا بإحدى المدارس في لبنان احتفالًا بعيد الاستقلال، وحثت الطلاب على حب الوطن والاعتزاز بأرضهم، مشيرة إلى أنهم مستقبل البلد، وفي أيدهم نهضة لبنان.

ووجهت «الرومي» خلال تواجدها في الحفل، نصيحة للطلاب بأن يقدسوا الجيش اللبناني، قائلة: «حبوا البلد احترامًا لمستقبلكم وسيادتكم، أنتم لبانيين قدسوا بعد الله الجيش اللبناني».

وأكدت أن هؤلاء الأطفال أمل لبنان الوحيد للخلاص من تلك الأزمات، مضيفة: «كونوا أحسن منا، اوعوا تتنازلوا عن سيادته هذا حقكم، حبوا البلد احترامًا لدم الشهداء».

واختتمت: «أنتم لبنانيون من هذه الأرض، قدسوا جيش لبنان بعد الله، الجندي في الجيش حامل بندقية، أنتم معكم ورقة وقلم تدافعوا عن لبنان، لو بتعزوا لبنان بيعزكم، تحفظوه يحفظكم، أنتم في لبنان اعتزوا بقيمتكم اللبنانية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search