السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل حساب "ميجا" توفير من بنك القاهرة أعلى عائد في مصر

بنك القاهرة

بنك القاهرة

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن بنك القاهرة، عن طرح دوريات صرف عائد جديدة بنسبة تصل إلى 25%، على حساب ميجا توفير السنوي، و22 % على حساب ميجا توفير ربع السنوي، و 20% على ميجا توفير الشهري.

تفاصيل فتح حساب ميجا توفير في بنك القاهرة

حساب ميجا توفير، ببنك القاهرة، مخصص للأفراد الطبيعيين، سواء كانوا من عملاء البنك أو من خارجه، ويمكن فتحه بفروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بالعملة المحلية.

كما يمكن فتح حساب ميجا في بنك القاهرة، للقصر الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة، بالولاية الطبيعية، ومن هم أكبر من 64 عامًا، بدون التغطية التأمينية.

صورة أرشيفية عن عوائد حساب ميجا توفير بنك القاهرة

جدير بالذكر أن رفع العائد على حساب ميجا توفير السنوي وربع السنوي والشهري، تأتي ضمن خطوة بنك القاهرة، لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وأبرزها الحسابات اليومية بالجنيه المصري، وشهادات الادخار متنوعة الآجال، وغيرها.

ويحرص بنك القاهرة، على مواكبة السوق المصرفية، من خلال طرح باقات متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التنافسية، التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء ومن أبرزها الحسابات اليومية بالجنيه المصري، وشهادات الادخار متنوعة الآجال، وغيرها.

مميزات حساب ميجا توفير ببنك القاهرة.

يتمتع حساب ميجا توفير الصادر عن بنك القاهرة، بعدد من المزايا التنافسية، التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء.

أبرز مزايا حساب ميجا توفير من بنك القاهرة، تتمثل في التأمين المجاني على الحياة، التي تبدأ من 18 سنة وحتى 65 سنة، وذلك بحد أدنى للرصيد مقداره 50 ألف جنيه، طوال مدة الحساب، وبتغطية تأمينية تصل إلى 200 ألف جنيه.

حساب توفير ميجا في بنك القاهرة، يشهد إقبالًا كبيرًا، من قبل راغبي ادخار أموالهم بأمان، وذلك منذ طرح البنك لذلك المنتج الادخاري المتميز.

يذكر أن حساب توفير ميجا من بنك القاهرة، بمزاياه الحالية، يقدم للعملاء أعلى عائد على حسابات التوفير بالسوق المصرفية المصرية.

كما يتيح حساب توفير ميجا بنك القاهرة، الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول، ونقاط ترحيبية عند اصدار بطاقة الائتمان ونقاط اضافية على كل معاملة.
 

search