الخميس، 08 أغسطس 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتزامن مع بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة مكة، ننشر اعترافات الجاني

محكمة

محكمة

خلود السيد

A A

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة، نظر جلسة محاكمة عامل متهم بقتل الطفلة مكة نجلة شقيق زوجته إلى محكمة الجنايات بعد وصلة تعذيب.
ونرصد في التقرير التالي النص الكامل للتحقيقات. 

نص تقرير الطب الشرعي للطفلة مكة


وجاء في تقرير الطب الشرعي لجثة الطفلة مكة أن الجثة كانت في بداية التعفن الظاهر على هيئة تشجر بالأوعية الدموية للبطن والصدر والرسوب الرمي بلون بنفسجي غامق لخلفية الجثمان، عدا مواضع الارتكاز.

وأوضحت مذكر النيابة أنه تم الاطلاع عليها، ويلخص فيها وجيز الواقعة إلى قيام المتهم "ر .م " بالتعدي على الطفلة المتوفاة بالضرب بزاحف على الرأس وجذب شعرها وتوجيه عدة ضربات بالبطن والصدر والرأس والظهر.


نص اعترافات المتهم بقتل الطفلة مكة


وجاء في اعترافات المتهم أمام النيابة العامة، أن الطفلة كانت تعيش معهم بعد دخول والدها السجن، بسبب أن زوجته هي عمتها شقيقة والدها، كما أن والدها مسجون على ذمة قضية، بعد انفصاله عن زوجته، وأن الطفلة دائمة البكاء والصراخ، وهو ما يزعجه كثيرا داخل المنزل، وكان يتعدى عليها لإسكاتها فقط، ولم يقصد التسبب في أذيتها يوما ما.


وأضاف المتهم، أنه يوم الواقعة كانت الطفلة تبكي كعادتها، وقام بضربها ولم يكن يقصد قتلها، ولكن الضرب كان قاسيا عليها مما تسبب في إحداث إصابتها، وحاولت عمتها نقلها للمستشفَى، لكن دن جدوى.


تلقت مباحث قسم شرطة السلام، بلاغا يفيد بمصرع طفلة تدعى مكة على يد عامل بدائرة قسم شرطة السلام.


وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.