الإثنين، 16 سبتمبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هلا رشدي تستعد لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي

هلا رشدي

هلا رشدي

لينا غالي

A A

تحيي الفنانة هلا رشدي، حفلاً غنائياً يوم 24 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يقام الحفل بساقية الصاوي في تمام السابعة مساء.

وتم طرح تذاكر حفل الفنانة هلا رشدي، بسعر موحد 200 جنيه من خلال موقع الساقية الإلكتروني.

 وكانت طرحت المطربة هلا رشدي أغنية جديدة بعنوان "راحة" وشاركها الغناء جيتاريست محمود صيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد هذا العمل أول تعاون بين هلا رشدي وجيتاريست محمود صيام، ونالت الأغنية تفاعلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية "الخير والبركة"

وكانت تحدثت الفنانة هلا رشدي، في تصريحات تلفزيونية، عن دويتو أغنية "الخير والبركة"، مع الفنان محمد الحلو، قائلة: "الفكرة جاءت أن دائما أغاني الأب مع ابنته تكون حزينة وتسبب عياط وبكاء"، لافتة: "حبينا نعمل حاجة جديدة، والأغنية مؤثرة".

وأضافت: "الأغنية فيها مشاعر مؤثرة لكن بروح مبهجة"، مشيرة: "لما  فكرنا في الأغنية كنا بندور على رمز للأبوة، وكان الاختيار هو الفنان محمد الحلو".

أعمال هلا رشدي

ومن ناحية أخري شاركت الفنانة هلا رشدي في مسلسل " مكتوب عليا " في موسم رمضان 2022 مع الفنان أكرم حسني وتجسد هلا شخصية جيجي، ويشارك في بطولة العمل كل من أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، محمد طعيمة، محمود السيسي، إسماعيل فرغلي، فيدرا، تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية جلال ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وتحدث مقابلة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search