الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصة طبيب متهم بإجراء عمليات إجهاض وترقيع في الجيزة

جثة

جثة

خلود السيد

A A

كشف أمر الإحالة، في قضية اتهام طبيب بإجراء عمليات إجهاض وترقيع غشاء بكارة للفتيات، بدائرة قسم شرطة الجيزة، الي محكمة جنايات الجيزة  عن مفاجات من العيار الثقيل.


وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة الثانية وهي امرأة (حبلى) قامت بتمكين الطبيب (المتهم الأول) من استعمال الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها، كما قامت المتهمة الثالثة بالاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة، مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول، وسددت له مبلغًا ماليًا فوقعت الجريمة بناءً على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.


وأضاف أمر الإحالة أن المتهم الأول قام بتحويل عيادته وكرًا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأسقط عمدا المتهمة الثانية وتدعى (نورا.أ) 18 سنة، بأن استعمل وسائل مؤدية إلى ذلك، فأجرى جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها. 


وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين من الثانية وحتى الرابع، ارتكبوا جريمة إخفاء جثة رضيعة، دون إخطار الجهات المختصة، وتحقيق حالة الموت وأسبابه.


البداية أثناء إلقاء الأهالي للزبالة في مكب النفايات في منطقة ساقية مكي بالجيزة، حين عثروا على جثة “جنين” داخل صندوق قمامة، فأبلغوا شرطة النجدة بالواقعة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لجنين غير مكتمل النمو، تم إجهاضه.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وبعد التحريات نجحت قوات الشرطة في كشف أطراف الواقعة، وتم ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search